مروان علي توفيق

مروان علي توفيق


عضو مجلس الجامعة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

مساعد رئيس الجامعة لشئون المستشفى التعليمي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

حصل سيادته على درجة البكالوريوس من كلية الطب البشري بالقصر العيني ـ جامعـة القاهرة، وعلى درجة الماجستير في جراحة العظام والمفاصل من كلية الطب البشري ـ جامعة الأزهر عام 1979 .

حصل على العديد من الدبلومات المتخصصه في مجالات عدة مثل: تخصص " السيطرة على العدوى " من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و برمجة الحاسب الآلي ( Access & SQL ) من مركز  NIIT  بالقاهرة عام ، و تخصص " تطبيقات الليزر في الطب " ـ جامعة القاهرة  ، وفي تخصص " إدارة الجودة في الرعاية الصحية " من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، و درجة الدبلوم المهني في إدارة المستشفيات من الجامعة ، و دبلوم إدارة الأعمال في تخصص " إدارة الجودة الكاملة " .

 

شغل العديد من المناصب الإدارية ، حيث عمل سيادته مساعد رئيس الجامعة لشئون المستشفى التعليمي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، ومدير عام المستشفى التعليمي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، عضو مجلس الجامعة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، عضو مجلس الإدارة بالشركة الهندسية للصناعات التكنولوجية ( ش. م. م ) .

 

شارك في تنظيم وحضور مؤتمر ال Photobiology   بمدينة تونس بالجمهورية التونسية عام 1996، شارك أيضاً في تنظيم الدورة السويسرية للتثبيت الداخلي للعظام " Ao System  " بجامعة عين شمس بالقاهرة عام 1997 ، كما شارك  بالحضور في مؤتمر جراحة العمود الفقري (Spinal Cadaver Course ( في مدينة إزمير بتركيا عام 2003 بالتعاون مع  مستشفى كليفلاند كلينيك (  Cleveland Clinic  ) بأمريكا .

 

له نشاط اجتماعي واسع، فسيادته عضو عامل بنقابة الأطباء المصرية، و عضو عامل بنادي المعادي الرياضي واليخت، عضو مجلس إدارة الجمعية العلمية الثقافية الاجتماعية ، عضو مجلس إدارة الجمعية الأكاديمية بمدينة 6 أكتوبر سابقاً ، عضو مجلس إدارة جمعية هيث للتنمية السياحية بمدينة 6 أكتوبر .


كل أعضاء مجلس الأمناء